إليكم تفصيليًا أهم وآخر الأنباء حول حادث طريق السويس

Photo of author

By Shaima Mazen

تلقت شرطة نجدة السويس بلاغًا عن وقوع حادث تصادم أعلى طريق السويس الصحراوى، حيث تصادمت شاحنة مع سيارة ملاكي مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وقد قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ ما يلزم من إجراءات العلاج، كما حررت الشرطة محضرًا بالحادث بعد انتقالها لموقع حدوثه ومعاينته، وفيما يلي نستعرض أهم التفاصيل. 

 

إليكم تفصيليًا  أهم وآخر الأنباء حول حادث طريق السويس
إليكم تفصيليًا أهم وآخر الأنباء حول حادث طريق السويس

تفاصيل حادث طريق السويس

تلقت شرطة السويس أمس الأثنين الموافق 14 نوفمبر بلاغًا عن وقوع حادث مروع أعلى طريق السويس الصحراوى، وعلى أثره انتقلت النيابة العامة لمعاينة مكان وقوع الحادث والتحقيق فيه، حيث تبين أن شاحنة قد اصطدمت بسيارة ملاكي مما تسبب في وقوع إصابات لعدد 5 أشخاص، بالإضافة إلى انشطار السيارة الملاكي إلى نصفين. 

وقد تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل مصابي الحادث إلى المستشفى وعلاجه، كما تم استدعاء رجال المباحث الجنائية على وجه السرعة للوقوف على أسباب الحادث وتحري ملابساته. 

وقد تبين من خلال التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث هو زيادة السرعة، وجاري التحري عن كافة التفاصيل، كما دفعت شرطة مرور السويس بالأوناش لرفع حطام السيارة، وكثفت خدماتها في محيط الواقعة لتنظيم حركة المرور التي تأثرت بوقوع الحادث.

أقوال شهود العيان عن الحادث

أقر أحد شهود العيان بأن السيارة الملاكي المنكوبة تابعة لمشروع أوبر لتوصيل المواطنين، وقد كان سائقها يصطحب طفلين إلى المدرسة حين اصطدمت سيارته بشاحنة، فانقلبت على أثر ذلك وانقسمت إلى نصفين، وأصيب السائق والطفلين بإصابات بالغة.

كما أكدت مصادر موثوقة أن أحد الطفلين مصابًا بنزيف داخلي، بالإضافة إلى إصابة كلاهما بكدمات وجروح، وقد أودع الطفل المصاب بنزيف داخلي بالعناية المركزة لتلقي الرعاية اللازمة، وجميع المصابين يتم علاجهم وعمل اللازم لهم. 

وقد قام أحد شهود العيان بالتقاط عدة صور للحادث المروع والسيارة المنشطرة توضح بشاعة الواقعة.

أضف تعليق