الفنانة فريدة سيف النصر تُصاب بالفيروس المخلوي

Photo of author

By Shaima Mazen

تغيبت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر عن حضور حفل الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ وذلك بسبب إصابتها بالفيروس الجديد المعروف بالفيروس التنفسي المخلوي، وحاليًا تتلقى الفنانة العلاج في منزلها مع بالمتابعة مع أطباء متخصصين، وسوف تعاود الفنانة استكمال مشوارها الفني بعد استكمال رحلة العلاج والشفاء من الفيروس في أقرب وقت.

الفنانة فريدة سيف النصر تُصاب بالفيروس المخلوي
الفنانة فريدة سيف النصر تُصاب بالفيروس المخلوي

 

الفنانة فريدة سيف النصر تمرض بالفيروس الخلوي  

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر إصابتها بالفيروس المخلوي موضحة أنها  تعاني من هبوط حاد بسبب الفيروس، وأنها تشعر بتعب شديد من أعراض الفيروس، كما وجهت تحذيرًا لجمهورها من خطورة الفيروس وضرورة التعامل معه بجدية، والخضوع للفحص والرعاية الطبية عند ظهور أعراضه. 

وقد أكد حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن الفيروس المخلوي يصيب الكبار والأطفال على حدٍ سواء، ولكنه أوسع انتشارًا بين الأطفال في العدوى، وهم الأكثر عرضة للإصابة به.

والآن تخضع الفنانة فريدة سيف النظر للرعاية الطبية التي تحصل عليها فى منزلها، وتتلقى العلاج اللازم على يد نخبة من الأطباء المتخصصين في أمراض الجهاز التنفسي، والمؤهلين للتعامل مع الفيروس الجديد. 

وقد منعت هذه الإصابة الفنانة من حضور حفل افتتاح الدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الدورة رقم44. 

وقد قامت الفنانة بتقديم أعمال فنية عديدة خلال مشوارها الفني، كما شاركت في الدراما الرمضانية للعام الماضي من خلال مسلسل رانيا وسكينة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وقد كان هذا العمل هو آخر ما قامت بتقديمه، وقد شارك في العمل مجموعة من نجوم الدراما المصرية، منهم مي عمر وروبي وأحمد خالد ومحمد رضوان وصبا الرافعي، نبيل نورالدين، والمسلسل من  إخراج شيرين عادل، قصة محمد صلاح العزب. 

نتمنى للفنانة الشفاء العاجل، والعودة في أقرب وقت لجمهورها لاستكمال مسيرتها الفنية وتقديم المزيد من الأعمال الفنية والدرامية الناجحة.

أضف تعليق