النطق بالحكم النهائي في قضية مصروفات الدراسة لنجلى الفنانة زينة

Photo of author

By Shaima Mazen

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد أصدرت برئاسة المستشار أحمد الضبع، قرارها بحجز قضية الرسوم المدرسية لنجلي الفنانة زينة وأحمد عز للحكم فيها بجلسة 22 نوفمبر، علمًا بأن الطرفين قد تغيبوا عن حضور الجلسة، والآن في انتظار حكم المحكمة النهائي، وفيما يلي نعرض لكم تفاصيل الخبر. 

النطق بالحكم النهائي في قضية مصروفات الدراسة لنجلى الفنانة زينة
النطق بالحكم النهائي في قضية مصروفات الدراسة لنجلى الفنانة زينة

حجز قضية المصروفات الدراسية لنجلي أحمد عز وزينة للحكم

برئاسة المستشار أحمد الضبع، قضت محكمة أسرة مدينة نصر حجز القضية رقم 2898/ لسنة 2022 للحكم بجلسة 22 نوفمبر، وهي القضية المدعية فيها المواطنة وسام رضا وشهرتها زينة، ضد المدعى عليه المواطن أحمد عز، والتي طالبت فيها المدعية المدعى عليه بالمصروفات المدرسية لنجليهما.

تفاصيل قضية الرسوم المدرسية لنجلي زينة وعز

أقامت الفنانة زينة دعوى المطالبة بالمصروفات المدرسية لابنيها ضد الفنان أحمد عز، حيث طالبته فيه بدفع مبلغ قيمته 900 ألف جنيه رسوم مدارس ولديه التوأم عز الدين وزين الدين، وقد قبلت المحكمة الدعوى، وألزمت عز بدفع المصروفات، بيننا استأنف أحمد عز على الحكم الصادر صده أمام المحكمة الأعلى.

وقد قام محامي أحمد عز الدكتور اشرف عبد العزيز بتقديم صورة من حكم النفقة الصادر ضد عز، والذي يلزمه بسداد مبلغ شهري قيمته 60 ألف جنيه نفقة الطفلين، وذلك خلال جلسات دعوى الاستئناف التي قام برفعها لموكله على الحكم الصادر ضده في قضية مصروفات الدراسة، والذي يلزمه بسداد 900 ألف جنيه الطفلين، والذي يعادل 44 ألف إسترليني. 

كما قام المحامي بتقديم مذكرة يثبت فيها أجر موكله في المسلسلات والأفلام الأخيرة والحملات الإعلانية، وقد طالب المحكمة بالتصريح له بالاستعلام عن قيمة رسوم المدارس الدولية حول سكن طفليه، مشيرًا إلى أن موكله قد سبق له المطالبة بنقل الطفلين لإحدى هذه المدارس.

وأشار محامي عز إلى ارتفاع قيمة الرسوم الدراسية لمدارس الطفلين بشكل مبالغ فيه، حيث تصل إلى قرابة المليون جنيه في السنة، وهو ما يتجاوز إمكانيات موكله المادية.

أضف تعليق