بالتفاصيل الكاملة …تعرف على موقف يورجن كلوب حول الاستمرار بفريق ليفربول بعد عرض النادي للبيع

Photo of author

By Shaima Mazen

أوضح المدرب الألماني المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” من خلال تصاريح عن بيع فريقه الإنجليزي في عروض الإستثمار، وقامت مجموعة “فينواي سبورت جروب” المالكة للفريق الإنجليزي بدراسة هذا العرض، وفيما يلي تفاصيل أكثر حول موقف يورجن من الاستمرار في تدريب الفريق  .

 

بالتفاصيل الكاملة …تعرف على موقف يورجن كلوب حول الاستمرار بفريق ليفربول بعد عرض النادي للبيع
بالتفاصيل الكاملة …تعرف على موقف يورجن كلوب حول الاستمرار بفريق ليفربول بعد عرض النادي للبيع

 

تفاصيل تقارير يورجن كلوب وموقفه من الاستمرار بالفريق 

 

قال الألماني المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أنه ملتزم مع الفريق الإنجليزي أثناء عروض الاستثمار التي تقوم بدراستها المجموعة المالكة للنادي “فينواي سبورت جروب”، وبدأت أن تعرض النادي للبيع.

كما أن أوضحت التقارير الصحفية أن المجموعة المالكة لنادي ليفربول التي يكون مقرها أمريكا واستعانت ببنك الاستثمار جولدمان ساكس وبنك مورجان ستانلي لتدبر أي صفقة من الممكن أن تحدث.

بعد فوز فريق ليفربول على فريق ديربي كاونتي 3/2 بركلات ترجيح بالدور الثالث لكأس رابطة المحترفين قال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي كالآتي: “نعلم بالأمر منذ فترة أطول بعض الشئ، بشأن أفكار مجموعة فينواي سبورت جروب، ولا أعلم لماذا نقول جميعا أنه سيتم بيع النادى”.

كذلك قال: “ما قرأته هو أنهم يبحثون عن مستثمرين وهذا منطقي، فكرة جيدة، أحب ذلك، هذا لا يفسد استعداداتنا مطلقاً”، وأوضح من خلال المؤتمر الصحفي أيضًا كالآتي: “بالنسبة لي هذا لا يعني أي شيء، بصرف النظر عما يحدث، أحب حقا طريقة عملنا سويا مع الملاك ولكن إذا تغير ذلك فأنا ملتزم مع النادي بالتأكيد”.

كما أنه قال: “بالنسبة لي فإنه بصرف النظر عما يحدث فنحن نواصل التقدم ونواصل التخطيط، هذه النوعية من الأمور تستغرق وقتا”، وأكد بكلام كالآتي: “في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء، هي فقط أنباء.. نحن نعمل عن كثب مع مجموعة فينواي سبورت جروب، هي علاقة رائعة حتى الآن ولن يتغير الأمر، بصرف النظر عما يحدث سنرى وسنتعامل معه”.

 

أضف تعليق