تعرف على التفاصيل الكاملة وراء حادث أتوبيس رأس غارب… وإليكم عدد الضحايا

Photo of author

By Shaima Mazen

لقي 12 شخص حتفهم في حادث مروع وأصيب ما يقرب من  29 آخرين، حيث تصادمت حافلة مع شاحنة على طريق الزعفرانة الذي يقود إلى محافظة البحر الأحمر، وقد تلقت الشرطة بلاغًا صباح اليوم الأحد 20 نوفمبر يفيد بوقوع الحادث عند الكيلو 40 طريق الزعفرانة رأس غارب وعلى مقربة من إحدى شركات البترول، وقد قامت السلطات المعنية بعمل اللازم، حيث دفعت بسيارات الإسعاف لنقل المصابين والجثث إلى المستشفى المركزي برأس غارب، وفيما يلي نستعرض التفاصيل.

 

تعرف على  التفاصيل الكاملة وراء حادث أتوبيس رأس غارب… وإليكم عدد الضحايا
تعرف على التفاصيل الكاملة وراء حادث أتوبيس رأس غارب… وإليكم عدد الضحايا

 

رفع حالة الطوارئ للتعامل مع حادث أتوبيس رأس غارب

صرح حامد أحمد حامد رئيس مجلس مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، أنه قد تم نقل 12 جثة إلى مشرحة المستشفى المركزي برأس غارب، وأن جميعهم كانوا من ركاب الحافلة بينما نقلت سيارات الإسعاف 30 مصابًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد تم رفع حالة الطوارئ القصوى بأجهزة مدينة رأس غارب وعلى رأسهم المستشفى المركزي، فقد تم استدعاء كافة الأطباء بالمستشفى وطواقم التمريض بها للعمل على إنقاذ المصابين، بينما قامت إدارة المرور رأس غارب بعمل اللازم لسرعة إزالة أثار الحادث من الطريق لتعود حركة المرور على الطريق لطبيعتها في أسرع وقت، حيث يربط هذا الطريق محافظة البحر الأحمر بعدة محافظات أخرى.

مساعدات وزارة التضامن الاجتماعي العاجلة للضحايا

اتخذت وزارة التضامن الاجتماعي قرارًا بصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا حادث أتوبيس رأس غارب من المصابين  والقتلى، وتم توجيه مديرية التضامن بالبحر الأحمر للتعامل بأقصى سرعة مع ضحايا الحادث لصرف المساعدات لهم.

كما قررت الوزيرة صرف مبلغ قيمته 50 ألف جنيه لكل رب أسرة توفى في الحادث، وصرف مبلغ 25 ألف جنيه في حالات الوفاة الأخرى، بينما سوف يتم صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لباقي المصابين حسب مدة وجودهم في المستشفى.

أضف تعليق