تفاصيل سرية عن طرد عامل النظافه من لوكشين التصوير وفنانين تعلق

Photo of author

By Shaima Mazen

حدثت واقعة مؤسفة داخل لوكيشن التصوير الخاص بفيلم التاروت، ومن ابطال الفيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب ومحمد عز ومي سليم، وذلك أثناء تواجد “عامل النظافة” صاحب واقعة مطعم الكشري، وسوف نوضح لكم التفاصيل في السطور القادمة.

 

تفاصيل سرية عن طرد عامل النظافه من لوكشين التصوير وفنانين تعلق
تفاصيل سرية عن طرد عامل النظافه من لوكشين التصوير وفنانين تعلق

تفاصيل واقعة طرد “عامل النظافة” من موقع التصوير

 

تسببت واقعة طرد عامل النظافة محمد صاحب واقعة مطعم الكشري في حدوث جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وكذلك أثارت غضب بعض من الأشخاص، وذلك بعد الرفض التام من قبل ابطال فيلم التاروت وجود الشاب محمد داخل موقع التصوير، ولكنه تواجد من خلال دعوة من المنتج بلال صبري.

ذلك بسبب أنهم تفاجؤا من تواجد الشاب محمد عامل النظافة والمطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم في موقع التصوير، وفي ذات الوقت كأول المنتج بلال صبري أن يقنع الفنانين بالخروج والتصوير معه، وعلى رأسهم رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم ومحمد عز، ولكنهم جميعًا رفضوا تمامًا، وأصروا على موقفهم حتى يغادر لوكيشن التصوير لان لا يوجد سبب لتواجده.

كان المنتج بلال صبري أعد احتفال بمناسبة عيد ميلاد الفنانة مي سليم، وذلك أثناء وجود بعض من الصحافة والقنوات، ولكنها أيضًا رفضت الخروج للاحتفال نهأئيًا.

انتهى الموقف باستجابة المنتج بلال صبري لطلبات الفنانين حيث أنه قام بإخراج الشاب محمد “عامل النظافة” والفنان الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم من لوكيشن التصوير حتى يتم الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، وبعض من الأشخاص داخل الكواليس يدعون أن منتج الفيلم فعل ذلك حتى يتصدر تريند.

فيلم التاروت يشارك به الفنانة سمية الخشاب، والفنانة رانيا يوسف، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنان منذر رياحنة، والفنان محمد عز.

أضف تعليق