خفايا وأسرار لم تعرفها من قبل عن عامل النظافة … اليكم تفاصيل القبض على محمد عادل

Photo of author

By Shaima Mazen

قامت مباحث الجيزة بإلقاء القبض على عامل النظافة الشاب محمد عادل المعروف بـ “صاحب واقعة محل الكشري”، وذلك لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده قبل سنوات، وسوف نوضح لكم بعض من التفاصيل، فتابعونا.

 

خفايا وأسرار لم تعرفها من قبل عن عامل النظافة ... اليكم تفاصيل القبض على محمد عادل
خفايا وأسرار لم تعرفها من قبل عن عامل النظافة … اليكم تفاصيل القبض على محمد عادل

تفاصيل القبض على عامل النظافة 

 

أوضحت بعض من المصادر أن عامل النظافة صدر بحقه بعض من الأحكام، ومنهم حكم بالقتل الخطأ، وذلك كان في حادث في منطقة القاهرة الجديدة، ويوجد حكم تبديد، ولذلك تم نقل المتهم إلى قسم شرطة أبوالنمرس، وذلك لعمل المعارضة المطلوبة منه، وسوف ينتقل بعد ذلك إلى محكمة القاهرة الجديدة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كذلك تم توضيح من مصادر أن واقعة إلقاء القبض على محمد عادل ليس لها أي صلة بواقعة طرده من محل الكشري الشهير.

في الأيام السابقة ظهر عامل النظافة محمد عادل لأول مرة في واقعة طرد من محل كشري شهير، وهذه الواقعة أثارت غضب المواطنين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من المواطنين تعاطفوا معه، وبعض منهم قرروا مقاطعة المحل تمامًا حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لحق العامل.

كما أنه في الأيام السابقة تم نشر خبر أنه تم طرد عامل النظافة مرة أخرى من لوكيشن تصوير فيلم التاروت من قبل الفنان “محمد عز”، وقال إن الفنانين رفضوا تمامًا التصوير معه، ولكن أوضح المخرج إبرام نشأت أي مخرج فيلم التاروت أنه لم يطرد أبدًا من موقع التصوير، وقال في بيان صحفي التالي: “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”، وكذلك نفى الفنان محمد عز كلام عامل النظافة.

 

أضف تعليق