شيرين تثير ضجة كبيرة تجتاح السوشيال ميديا بعد نبأ رجوعها لحسام حبيب… اليكم التفاصيل

Photo of author

By Shaima Mazen

أثار  خبر عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها المطرب حسام حبيب ضجة إعلامية كبيرة، كما أثار حالة من الدهشة على منصات التواصل الاجتماعي وجدالًا واسعًا بين مؤيد ومعارض، وقد علق على الخبر العديد من الإعلاميين، ومنهم ياسمين عز ورضوى الشربيني، وهناك الكثير من علامات الاستفهام حول أسباب رجوعهم، وكذلك تم طرح العديد من التفسيرات للأمر من قبل محللي لغة الجسد والخبراء النفسيين، وإليكم أهم التفاصيل. 

 

شيرين تثير ضجة كبيرة تجتاح السوشيال ميديا بعد نبأ رجوعها لحسام حبيب… اليكم التفاصيل
شيرين تثير ضجة كبيرة تجتاح السوشيال ميديا بعد نبأ رجوعها لحسام حبيب… اليكم التفاصيل

 

 

ماذا تقول لغة الجسد حول سبب رجوع شيرين؟ 

قام أحد محللي لغة الجسد بتحليل لغة جسد شيرين وحسام من خلال فيديو عقد القران المنشور لهما، ونشر هذا التحليل على صفحته على منصة فيس بوك. 

وقد قال خبير لغة الجسد في تحليله أن حسام كان يجلس أول الأمر غالقًا يديه تمامًا، وهو ما يدل على رغبته وقتها في الانغلاق على ذاته. 

أما عن الفنانة شيرين فقد ظهر من خلال الفيديو مشاهد لها وهي تغلق عينيها وتبدو شاردة وقت عقد القران، وهذا يدل على أنها كانت تسترجع ذكريات سلبية حدثت في الماضي، وتحاول أن تبعد هذه الذكريات عن ذهنها لتركز على الحدث. 

وقد أمد الخبير أن شيرين كانت تبدو في الفيديو ليست سعيدة أبدًا، حيث كانت تغمض عينيها َتفتحها مع هز رأسها للأمام والخلف، وتضم يديها تعبيرًا عن الشعور بالتوتر والقلق الشديد. 

تفسير الطب النفسي لأسباب رجوع شيرين لحسام

تبين لخبراء علم النفس من خلال تصرفات شيرين مؤخرًا وعودتها لحسام حبيب بعد كل الأحداث السابقة بينهما، بأن شيرين يبدو عليها أعراض اضطراب الشخصية الحدية، كما أنها مصابة بمتلازمة ستوكهولم والتي تجعل ضحايا التعنيف والإيذاء النفسي يتعاطفون مع  الجناة ويعلقون بهم بشكل مرضى.

بينما يرى خبراء علم النفس أن حسام حبيب من الشخصيات النرجسية، وأن هذين النوعين من الاضطرابات النفسية ينجذب أصحابها بشدة لبعضهم البعض؛ وهذا ما دفع شيرين للرجوع لحسام، فهي تعاني الشعور بالدونية وهو لديه الشعور بالعظمة .

أضف تعليق