شيرين عبد الوهاب تعود للفن وتفاصيل حفلها الأول بعد رجوعها لحسام حبيب

Photo of author

By Shaima Mazen

شرعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في الاستعداد لمواصلة  مشوارها الفني والعودة لجمهورها وفنها، وذلك بعد رجوعها لزوجها المطرب حسام حبيب، والذي تلى فترة توقف كبيرة للفنانة عن الغناء على خلفية المشاكل التي كانت بينها وبين حسام، والتي أدت إلى طلاقهما ثم الصلح وعقد قرانهما من جديد، وقد كلفت شيرين نبيل إدوارد المنتج الفني بإدارة أعمالها خلفًا لميمي فؤاد مدير أعمالها السابق، وذلك بدءً من الأسبوع الماضي. 

 

 

شيرين عبد الوهاب تعود للفن وتفاصيل حفلها الأول بعد رجوعها لحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تعود للفن وتفاصيل حفلها الأول بعد رجوعها لحسام حبيب

الجديد بحياة شيرين عبد الوهاب الفنية حسب تصريح نبيل إدوارد

صرح المنتج الفني نبيل إدوارد أنه سوف يكون هناك تعاون كبير بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، كما أعلن أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد شرعت في التحضير لاستكمال مسيرتها الفنية، وقد تقرر أن تكون البداية من مطلع العام القادم 2023، وهي تحضر لخطوة فنية جديدة متميزة وقوية. 

وقد أكد نبيل ادوارد أن أول حفل غنائي للفنانة شيرين بعد عودتها لحسام حبيب سوف يكون في يناير 2023، وسوف يُقام الحفل في مدينة أرينا بالكويت.

أما فيما يخص إصدار أغاني جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد أكد مدير أعمالها الحالي أنها في مرحلة الاختيار لمجموعة جديدة، وسوف يتم إذاعتها بمجرد الانتهاء من تسجيلها.

تعاقد شيرين عبد الوهاب مع نبيل إدوارد لإدارة أعمالها

أكد محامي شيرين عبد الوهاب المستشار حسام لطفي في تصريح له، أن شيرين عبد الوهاب قد تعاقدت مع نبيل إدوارد لإدارة أعمالها الفنية.

وقد صرحت الفنانة بأنها في مرحلة الاستعداد لرجوع قوي لجمهورها بمجموعة الحفلات والأغاني. 

وقد كانت شيرين قد طرحت خلال أكتوبر الماضي آخر أغنياتها، وهي أغنية بعنوان  “المترو”، وذلك قبل عقد الصلح بينها وبين حسام حبيب، والعودة إليه بعقد قرآن جديد بعد فترة من طلاقهما.

أضف تعليق