عامل النظافة بعد طرده يقود سيارة يتجاوز سعرها الربع مليون… ما السر وراء ذلك

Photo of author

By Shaima Mazen

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صور ومقطع فيديو يظهر فيها عامل النظافة محمد عادل المطرود من محل كشري التحرير، وقد ظهر فيها المذكور يقود سيارة ملاكي طراز حديث فاخرة يتخطى سعرها الربع مليون جنيه ويتحول بها فى شوارع حلوان، ومن لحظة انتشار الفيديو والصور انهالت آلاف التعليقات تتساءل عن مصدر تلك السيارة وكيف آلت إلى عامل نظافة محدود الدخل مثله، ومن خلال السطور القادمة نعرض لكم كافة التفاصيل حول الواقعة. 

عامل النظافة بعد طرده يقود سيارة يتجاوز سعرها الربع مليون… ما السر وراء ذلك
عامل النظافة بعد طرده يقود سيارة يتجاوز سعرها الربع مليون… ما السر وراء ذلك

سيارة فاخرة يقودها عامل النظافة

أثار ظهور عامل النظافة، الشهير بصاحب واقعة الطرد من كشري التحرير والمدعو محمد عادل، في مقطع فيديو وعدة صور يقود سيارة غالية الثمن يزيد ثمنها عن 250 ألف جنيه حفيظة رواد منصات التواصل الاجتماعي. 

وأصبح المذكور الآن مثار جدل كبير على هذه المنصات، ويتساءل الجميع عن مصدر وقصة هذه السيارة، لكن حتى الآن لم تتوصل أي مصادر إعلامية لقصة هذه السيارة وكيفية وصولها إليه. 

القبض على عامل النظافة 

وقد كانت أجهزة الأمن قد ألقت سابقًا القبض على محمد عادل عامل النظافة واقتياده إلى قسم شرطة أبو النمرس التابع  لمديرية أمن الجيزة، وذلك لتنفيذ أحكام قضائية صدرت ضده، وهي أحكام في ثلاثة قضايا مختلفة بين قتل خطأ وتبديد ومخدرات. 

وقد تم الإفراج عن المذكور وإخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة أبوالنمرس، وذلك بعد التحقيق معه، حيث تبين حصوله على أحكام بالبراءة في جميع القضايا سالفة الذكر، وذلك بعد قيامه بتقديم معارضات على الأحكام الصادرة ضده في هذه القضايا.

زواج عامل النظافة من مذيعة

ظهر في وقت سابق عامل النظافة المذكور مع مذيعة تلفزيونية تدعى غدير أبو خزيم، وقد أعلنت خطبتها له على الهواء من خلال البرنامج.

وقد كشفت مصادر إعلامية أن المذيعة المذكورة متزوجة وأم لطفل، وأنه لا صحة لأمر خطبتها للعامل.

أضف تعليق