قوات الأمن تلقي القبض على صاحب فيديو تعذيب والدته بفاقوس الشرقية

Photo of author

By Shaima Mazen

قامت مديرية أمن الشرقية بإلقاء القبض اليوم الأحد الموافق 20 من نوفمبر 2022 على  صاحب  فيديو الاعتداء على والدته، والذي تم تداوله على موقع فيسبوك أمس السبت تحت عنوان شاب يعذب والدته في فاقوس، حيث ظهر فيه هذا الشخص يأمر والدته بالجلوس القرفصاء ويعتدي عليها بالضرب بأداة حادة مرتين، وقد اتضح أن المذكور يعمل برعي أغنام وهو من أهالي فاقوس بمحافظة الشرقية، وسوف نستعرض التفاصيل من خلال السطور القادمة. 

 

 

قوات الأمن تلقي القبض على صاحب فيديو تعذيب والدته بفاقوس الشرقية
قوات الأمن تلقي القبض على صاحب فيديو تعذيب والدته بفاقوس الشرقية

مقطع فيديو ينتشر على فيسبوك لشاب يعذب أمه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالأمس مقطع فيديو يظهر فيه شاب يمسك بيده أداة حادة، وتجلس على الأرض أمامه سيدة مسنة، ثم يتحرك هذا الشاب نحوها ويضربها بتلك الأداة الحادة مرتين متتاليتين، ثم يوجه لها أمرًا بأن تجلس القرفصاء على الأرض قائلًا لها بحدة “ربعي رجلك“.

وقد بدت السيدة المسنة غير قادرة على إتيان أي فعل سوى على الحركة، ولا يمكنها أن تقوم لصد ضربات الشاب لها أو مقاومته، وقد اتضح أن هذا الشاب الذي يقوم بتعذيبها هو نجلها. 

وقد أثار هذا الفيديو حالة من الغضب العام على موقع فيسبوك، ولاقى استنكارًا كبيرًا من رواد الموقع واستهجانًا لتصرف هذا الشخص واعتدائه على والدته الكبيرة في السن، وقد قام رواد المنصة بالتعبير عن استنكارهم لتصرف الشاب وغضبهم الشديد تجاهه، وذلك من خلال منشوراتهم وتعليقاتهم على مقطع الفيديو. 

وبناءً على هذا الفيديو تحركت قوات الأمن من مديرية أمن محافظة الشرقية، وقامت بالقبض على الشاب صاحب الفيديو القاطن بقرية فاقوس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرض المتهم على النيابة لكي يتم التحقيق معه والوقوف على ملابسات الواقعة، ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على سير التحقيقات وقرار النيابة. 

أضف تعليق