وداعًا سلطان…. تعرف على تفاصيل وفاة الفنان سامي فهمي

Photo of author

By Shaima Mazen

تداولت وسائل الإعلام خبر وفاة الفنان سامي فهمي، كما  أوضحت عائلة الفنان المصري سامي فهمي أنها مستمرة في إجراءات خروج جثمان سامي فهمي من المستشفى، وذلك حتى تمهيد للدفن في مقابر العائلة المتواجدة في الإسكندرية، وفيما يلي تفاصيل حول وفاته

 

وداعًا سلطان.... تعرف على تفاصيل وفاة الفنان سامي فهمي
وداعًا سلطان…. تعرف على تفاصيل وفاة الفنان سامي فهمي

تفاصيل وفاة الفنان المصري سامي فهمي 

 

أوضحت الفنانة عايدة فهمي شقيقة سامي فهمي أنها توجهت من القاهرة إلى الإسكندرية في المركز الطبي بسموحة لتنهي إجراءات خروج الجثمان من المستشفى، وقالت إنه لم يتحدد بعد موعد أو مكان الجنازة، وفي وقت معرفة ذلك سوف تعلن عنه.

نعى الفنان محمد صبحي عن وفاة الفنان سامي فهمي، وأوضح من خلال منشور عبر الفيسبوك مدى حزنه على فراقه.

تفاصيل عن حياة الفنان سامي فهمي

 

تخرج الفنان المصري الراحل سامي فهمي من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، وشارك في مشرحة “القاهرة في ألف عام”، وفي عام 1979 شارك في مسلسل “الأيام”، ومن خلال المسلسل الكوميدي “حكايات ميزو” اتخذ شهرة كبيرة، وذلك بعد مشاركته مع الفنان سمير غانم.

بداية الثمانينات اصبح الفنان سامي فهمي غير متواجد في الحياة الفنية، وذلك لأنه ذهب إلى أمريكا ليدرس الإخراج بناءً على نصيحة الفنان حسين فهمي، وبعد ذلك استقر في امريكا لانه احب العيش فيها، وقال من خلال برنامج التالي: “للأسف حبيت أمريكا، لكن أمريكا عندما تفكر فيها بعمق متتحبش”.

في عام 2019 كان الفنان سامي فهمي ضيف في برنامج شهير، وتحدث عن أسرار تركه للتمثيل واستقراره في امريكا لمدة 30 سنه، فقال من خلال البرنامج التالي: “الفنان الحقيقي مجنون، ودا اللي ناس كتير مش بتعترف بيه.. وأول عمل قمت به عندما سافر لأمريكا هو إعداد القهوة والشاي”.

كما أنه كذب شائعة هروبه من جريمة قتل في مصر، ولكنه كافح في امريكا وعمل كطباخ بعدما كان نجم مشهور داخل مصر.

 

أضف تعليق