وفاة رانيا قاسم ذات الـ 22 عام ونجاة طفلها .. قصة وفاة رانيا قاسم “عروس الإسكندرية”

Photo of author

By Shaima Mazen

“كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة” كانت بداية قصة رانيا قاسم التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، التي أعلنوا عن وفاتها أثناء وضعها لطفل بإحدى المستشفيات والذي اشعل خبر وافتها السوشيال ميديا حزنًا على رحيلها ، وسوف نوضح لكم القصة كاملة في السطور القادمة، فتابعونا.

 

وفاة رانيا قاسم ذات الـ 22 عام ونجاة طفلها .. قصة وفاة رانيا قاسم "عروس الإسكندرية"
وفاة رانيا قاسم ذات الـ 22 عام ونجاة طفلها .. قصة وفاة رانيا قاسم “عروس الإسكندرية”

تفاصيل قصة وفاة رانيا قاسم”عروس الإسكندرية”

 

انتشرت العديد من الهاشتاجات المتواجد بها دعاء ورحمات لنعي رانيا قاسم الملقبة بـ “عروس الإسكندرية”، فالكثير من الأشخاص كانوا يرجون من الله الرحمة والمغفرة للمتوفاه وأن يلهم الصبر والسلوان لأهلها.

بداية القصة عندما كتبت رانيا قاسم على صفحتها الشخصية “كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله”، وكان هذا المنشور آخر منشور لعروسة الاسكندرية، وتوفت بعد نشره بساعات داخل غرفة العمليات لوضع طفلها الأول.

كانت رانيا قاسم حريصة على جعل اصدقائها الدعاء لها من خلال الفيسبوك، ولم يمر بضع ساعات حتى أعلنت صديقتها التي تدعى “ندى رشوان” خبر وفاتها، وكان المنشور ينص على التالي: “إنا لله وإنا إليه راجعون” اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين.

بعد نشر هذا الخبر بعد وفاتها قام العديد من الأشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للمتوفاة بالمغفرة والرحمة، وانتشر منشور آخر لإحدى صديقات رانيا قاسم من خلال صفحتها الشخصية تقول: “رانيا قاسم صحبتي ولدت وماتت، ادعو ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها في الجنة ويصبر أهلها وجوزها وربنا يراعي ابنها، رانيا عمرها 22 سنة بس دى حكمة ربنا الحمدلله”، والكثير من الأشخاص مصدومين يتملكهم الحزن على وفاة عروس الإسكندرية داعين الله عز وجل أن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

أضف تعليق